تشغيل فيديو عن yt الشركة المصنعة للنظارات

أفضل مصنع للنظارات بالنسبة لك

> OEM/ODM لجميع أنواع النظارات.
>قم بتصنيع نظارات مخصصة لك.         
> مساعدتك في القيام بالاستيراد دون صعوبة       
> توجيهك في الاتجاه الصحيح لتشكيل علامتك التجارية.
> أكثر من 5000 نمط من النظارات لتلبية احتياجات خط الإنتاج الخاص بك.

أفضل مصنع للنظارات والنظارات الشمسية لك

نحن مصنعون للنظارات في الصين مع قدرة تطوير مستقلة. عندما تختار موردًا للنظارات ، فمن الحكمة جدًا اختيار مصنع نظارات صيني. يكمل العديد من مصممي العلامات التجارية تصميماتهم. وهم يبحثون عن مصنعي النظارات الصينيين للقيام بتصنيع المعدات الأصلية.

يجمع التصميم المثالي بين الجودة الممتازة والسعر المناسب يجعل شركات النظارات هذه تحقق ربحًا جيدًا. بصفتنا مصنعًا للنظارات ، فإننا نعمل باستمرار على تحسين تكنولوجيا إنتاج النظارات. للتكيف مع متطلبات السوق الدولية ، نقوم بتطوير أنماط جديدة للنظارات كل عام.

مجموعة نظارات واي اند تي

ladys أسيتات مصنع النظارات. jpg

نوع الإطار: حافة كاملة ونصف حافة وبدون إطار

مصنع النظارات الشمسية الرياضية. jpg

شكل الشهرة: فراشة ، بيضاوية ، مربعة ، كلوب ماستر ، رياضة ، مستطيل ، دائري ، عابر سبيل ، عين القط ، طيار إلخ

مصنع النظارات الرجالية. jpg

هناك العديد من المواد للإطارات ، PC ، TR90 ، CP ، TPEE ، UT ، إلخ

نظارات شمسية عاكسة بالجملة. jpg

نظارة شمسية أفياتور كبيرة الحجم ، مادة معدنية

مصنع الإطار البصري. jpg

العمر 3 سنوات فما فوق. تقديم خدمة الطباعة والقيام بالتصميم المخصص.

مصنعي النظارات الشمسية في china.jpg

أكثر من 1000 نظارة شمسية مستقطبة ، هنا فقط نعرض جزءًا صغيرًا منها ، ويمكننا أيضًا صنعها وفقًا للتصميم الخاص بك.

عملية إنتاج النظارات

هل تريد الحصول على كتالوج؟

تتوفر النظارات الشمسية ذات العلامات التجارية عالية الجودة والإطارات البصرية ونظارات القراءة في الصين. تصفح حسب ما تريد وماذا تحب.
ييو yt نظارات الصانع. png

إذا كانت لديك فكرتك حول التصميم الخاص بك ، فيمكننا تصنيع نظارات مخصصة كرسمك. حتى إذا كنت بحاجة إلى كمية صغيرة ، يمكننا تخصيصها لك. كشركة مصنعة للنظارات المخصصة ، فإن الخدمة المخصصة على نطاق صغير هي ميزتنا. يمكنك تقديم الرسم الخاص بك (يمكنك رؤية عينات الرسم على النحو التالي) ، وسنقوم بعمل ملف CAD للإنتاج. إذا لم يكن لديك ملف CAD ، فيمكننا أيضًا إنشاء الملف وفقًا للعينات الخاصة بك.

نظارات بالجملة

yt نظارات الصانع. png

في بعض الأحيان ، قد ترغب في القيام بالعرف بكمية منخفضة. تحتاج إلى إخبارنا بالمواد التي تحتاجها وطلبك. يمكننا أن نوصي ببعض الأنماط المتوفرة لدينا. قد تحتاج إلى شيء جديد ، لكن ربما نكون قد طورنا بالفعل بعض النماذج المماثلة. يمكنك استخدام أنماطنا مباشرة. يمكننا وضع الشعار وطباعتك. سيوفر لك الكثير من الوقت والمال. ويمكنك بيعها في السوق بسرعة.

لماذا يختار مصممو ماركات النظارات Y&T؟

يحدد موقعك في سلسلة التوريد ربحك. يتضمن كل منتج نظارات لها سلسلة التوريد الخاصة بها. ويحدد موقعك في السلسلة مدى ربحك. ستعمل شركتنا على تقصير سلسلة التوريد الخاصة بك لمساعدتك في كسب المزيد من المال. نظرًا للمكانة الحرجة التي نحتلها في تلك السلسلة ، يمكننا تقليلها إلى ثلاثة روابط فقط: Y&T Eyewear (الشركة المصنعة - أنت - عميلك. تحتاج فقط إلى إعطائنا الرسم / الفكرة وتقديم الطلب. سيعطيك فريقنا نتيجة جيدة تريدها.

تقديم تقارير مراقبة الجودة المحددة لعملية إنتاج النظارات قبل الشحن. إنها عملية التشغيل الموحدة الخاصة بنا. لذلك سوف تتلقى التقرير إذا تعاونت معنا

خدمة التواصل السريع 7/24 عبر الإنترنت. سوف تحصل على ملاحظات عما تريده قريبًا. يمكنك أن تسألنا أي أسئلة لديك. سنصلحه لك.

 

سعر تنافسى. حقق أقصى قدر من أرباح أعمال النظارات الخاصة بك. كشركة مصنعة للنظارات ، السعر هو مصلحتنا.

العملية المهنية للعملية الوثائقية. تتمثل ميزة عملية المستندات الموحدة في أن كل عملية إنتاج لها معيار يجب القيام به. على وجه الخصوص ، عملية تصنيع النظارات معقدة للغاية لدرجة أن هذه العمليات الموحدة ضرورية. أقل خطأ هو كسب المال.

نظارات لأشياء مختلفة

من هم عملاؤنا؟

البائع عبر الإنترنت

الآن التسوق عبر الإنترنت لشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. قد يكون لديك موقع ويب مستقل أو البيع على Amazon أو eBay. لدينا فريق متخصص لتزويدك ببعض الخدمات على دفعات صغيرة. دعم مبيعاتك عبر الإنترنت. أولاً ، يرجى إخبارنا بالأنماط التي تفضلها ، ثم نوصي ببعض الأنماط المناسبة التي يمكن أن تلبي ذوقك. يمكنك أن تقرر الأنماط والألوان. نحن ندعم عددًا صغيرًا من وضع الدُفعات المختلطة. سيقوم فريقنا بالترتيب للشحن عبر الشحن الدولي السريع أو الجوي.

موزعي النظارات

إذا كنت موزعًا بالجملة لإطارات النظارات ، فأنت بحاجة إلى العثور على مورد نظارات صيني. كشركة مصنعة للنظارات من الأسيتات ، لدينا عدة آلاف من أجلك. يمكن أن تكون مادة إطار النظارات من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والأسيتات ، و TR ، والخشب. يمكننا قبول الطلبات بكميات صغيرة وأنماط عديدة. بصفتنا شركة محترفة لتصنيع النظارات المصنوعة من الأسيتات ، فإننا نطور ما يقرب من 200 إطار بصري كل عام. لذلك لا داعي للقلق بشأن الأنماط الجديدة لنظاراتك. سنوصي بنماذج جديدة لك كل شهر.

سوبر ماركت

لدينا أيضًا مجموعة واسعة من أنماط النظارات الكلاسيكية الرخيصة مثل النظارات الشمسية ، والنظارات الشمسية للأطفال ، ونظارات القراءة ، والنظارات البصرية ، ونظارات الحفلات ، وأنماط النظارات هذه فعالة من حيث التكلفة. إنها مناسبة جدًا للبيع في محلات السوبر ماركت. لدينا خبرة كبيرة في التوريد بالجملة. ولدينا علاقة تعاون وثيقة مع العديد من سلاسل السوبر ماركت الدولية الكبيرة الآن.

مالك العلامة التجارية للنظارات

إذا كنت بحاجة إلى القيام بعلامتك التجارية ، فستكون بعض التفاصيل الأساسية مهمة. هناك تصميم للنظارات وشعار ونمط وأقمشة تنظيف وتفاصيل حالة. يمكننا أن نفعل OEM أو ODM حسب طلبك. يمكننا أن نقدم لك دعمًا كبيرًا لتطوير علامتك التجارية. إذا كان لديك أي أفكار مخصصة ، يرجى الاتصال بفريق الخبراء لدينا.

تاجر النظارات بالجملة

إذا كنت بحاجة إلى نظارات بالجملة لعملك وتقديم نظارات بالجملة المصمم ، وبصريات بالجملة. عليك أن تجد مورد نظارات صيني. أنت تصمم نظارات بالجملة ، وتجارة الجملة للبصريات ، وتجارة الجملة للنظارات الشمسية ، ونظارات القراءة بالجملة. لذلك أنت بحاجة إلى العثور على العديد من أنماط النظارات المختلفة من فئات مختلفة. في الوقت نفسه ، لا تحتاج الكمية الخاصة بك إلى موك كبير للمورد. نحن نساعدك في هذا. لأن لدينا خط إنتاج كامل. يمكنك طلب كمية صغيرة لكل نمط. يمكنك بيع الأنماط بسهولة في السوق الخاص بك. يمكن أن تجعل عميلك سعيدًا. يمكن أن يساعدك أيضًا في بدء نشاطك التجاري في مجال النظارات. سنبذل قصارى جهدنا لدعمك. يرجى الاتصال بمستشار المبيعات الأكثر خبرة لدينا. سوف يوصون بالأنماط حسب السوق.

مستورد نظارات

إذا كنت مستوردًا ، فقم بأعمال النظارات. لدينا أنواع مختلفة من النظارات ، مثل النظارات الشمسية ، ونظارات القراءة ، والنظارات البصرية ، وما إلى ذلك. قد يكون لديك عميلك المستهدف. بعض العملاء يقومون بتصنيف النظارات الشمسية ، لكن البعض الآخر يقوم بعمل نظارات قراءة أخرى. قد تحتاج إلى العثور على العديد من الموردين الصينيين المختلفين لاستكشاف فئاتك. إنه العمل يحتاج إلى وقت وطاقة. يمكننا حل هذه المشكلة لأننا صنعنا بالفعل العديد من القوالب لفئات مختلفة. يمكنك أن تلتقط منهم. بالمناسبة ، يمكننا أيضًا القيام بالتصميم الخاص بك. إذا كنت لا تريد فتح القالب ، فيمكننا أيضًا الذهاب إلى النظير للمساعدة في العثور على بعض الأنماط التي تحتاجها. هذا يمكن أن يوفر عليك الكثير من الوقت.

مصنع النظارات

يمكننا خدمة تجار الجملة في الخارج وموردي النظارات.

نقوم بتطوير إطارات النظارات من مواد وأنماط مختلفة حسب الطلب كل عام.

إذا كنت ترغب في تطوير إطارات خلات ، فإن الطلب في السوق قوي جدًا.

وإطار الأسيتات هو منتجنا الرئيسي. يمكننا أن نقدم لك أفضل الأسعار والجودة.

أسئلة مكررة

Y&T Eyewear هي الشركة الأكثر ثقة في مجال علاجات النظارات لأكثر من عام. نحن شركة مؤهلة ومختصة في توفير النظارات الشمسية ونظارات القراءة والإطار البصري وما إلى ذلك.
نحن فريق يضم واحدًا من أكثر المهندسين الموهوبين وأيضًا أحد أمهر المهندسين والخبراء التقنيين في مجال توريد النظارات!

Y&T Eyewear ليس صعبًا عندما يتعلق الأمر بالأسواق وكذلك الشركات التي نعمل معها.

نعم ، جميع منتجاتنا وخدماتنا معتمدة ومعترف بها دوليًا. سواء بقيت في أوروبا أو إفريقيا أو آسيا أو الأمريكتين - حتى أستراليا ، يمكنك الاعتماد علينا!
بصفتنا أكبر مورد للنظارات الشمسية وأيضًا للنظارات في الصين ، فقد عمدنا بالفعل إلى حماية هذه الشهادات والتراخيص أيضًا.

لا ، يمكنك شراء أي مكان قد تكون فيه في العالم! تظل Y&T Eyewear في شراكة مع المنتجات وأيضًا حلول المراسلة ؛ الشركات التي نثق بها عندما يتعلق الأمر بتوزيع طلبات عملائنا.
يمكننا أن نضمن لك حزمة آمنة وجيدة التسليم عند الباب الأمامي لمؤسستك.

Y&T Eyewear هي شركة متخصصة في تقديم النظارات الشمسية ونظارات القراءة والإطارات البصرية عالية الجودة. يتكون المنتج من أسيتات ومعدن ومواد بلاستيكية مثل أجهزة الكمبيوتر و TR.
نحن قادرون على القيام بطلبات مخصصة للطباعة الخاصة مثل النظارات الشمسية للحفلات أكثر من ذلك بكثير!
يمكنك مشاهدة الدليل الكامل لمنتجاتنا أدناه على موقعنا!
ما هي أفضل النظارات الشمسية التي تقدمها؟
من بين أهم العناصر التي نقدمها ما يلي:
نظارة شمسية أسيتات
نظارات شمسية من الصلب
PC / TR النظارات الشمسية
قارئ PC / TR
القراء الصلب
إطار بصري خلات
إطار بصري فولاذي
PC / TR الإطار البصري
نظارة شمسية احتفال

هنا في Y&T Eyewear ، نركز على الأنواع الرئيسية بالإضافة إلى أنواع النظارات الشمسية - وهي تشمل:
نظارة شمسية أسيتات
النظارات الشمسية المعدنية: نحاس Cupronickel ، الفولاذ المقاوم للصدأ
النظارات الشمسية البلاستيكية: النظارات الشمسية TR ، النظارات الشمسية للكمبيوتر
نظارات شمسية من المنتجات المخلوطة: أسيتات + فولاذ ، بلاستيك ، PC / TR) + جهاز معدني

نعم ، نرحب بجميع عملائنا في المستقبل من خلال تصفح المصنع. يمكنك البحث وتصفح إجراءات الإنتاج التي تريدها! إذا لم تتمكن من السفر هنا في الصين ، يمكنك الاتصال بنا لإجراء مكالمة هاتفية عبر مقطع فيديو.
هل من الممكن طلب منتجات مخصصة من Y&T Eyewear؟
تستخدم Y&T Eyewear فرق البحث والتطوير وأيضًا الصانعين لتخصيص وتحديد النظارات والنظارات التي يمتلكها عملاؤنا.
سنزودك ببعض المؤشرات مثل بعض الأشكال والتصاميم والقياسات التي تحتاجها لمنتجك.

يمكنك الحصول عليها بحد أقصى عشرة (10) أيام (عن طريق البريد السريع) إذا كانت المنتجات التي تحتاجها متوفرة. بخلاف ذلك ، سنحتاج بالتأكيد إلى صنع وإنشاء ما تريده وسنوفره لك أيضًا في غضون 35 إلى 90 يومًا - بحد أقصى 3 (3) أشهر.
بالضبط كيف سأمتلك القدرة على معرفة المزيد عن ما تقدمه؟
لدينا قسم مندوب خدمة عملاء متميز ، يمكنه تلبية جميع الاستفسارات والمخاوف التي لديك بشأن أعمالنا ، وخدماتنا ، وكذلك العناصر الخاصة بنا.
يمكنك أيضًا إرسال مكالمة سريعة إلينا على رقم الهاتف المحمول الخاص بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني!

Y&T Eyewear هي ببساطة شركات لا تجبر العملاء على اكتساب أكبر مما يحتاجون إليه.
لا نحتاج إلى الحد الأدنى من كميات الطلبات لعناصرنا - يمكنك شرائها وفقًا للطريقة التي تطلبها أنت وشركتك.
هل يمكنني الحصول على عينة مجانية من طلبي؟
بالنسبة لبعض منتجات التوريد مثل النظارات الشمسية ونظارات القراءة والإطارات البصرية وما إلى ذلك - يمكنك الحصول على عينة بدون تكلفة.
من ناحية أخرى ، فإن النظارات الشمسية المخصصة ليست مؤهلة للحصول على عينة مجانية.
نحن نقدم عينات مجانية فقط للمنتج الذي لدينا مخزون.

تحظى Y&T Eyewear بتشكيلة واسعة من النظارات.
تشمل الأنواع وكذلك أنواع المنتجات التي نقدمها ما يلي:
إطار خلات 
إطار PC / TR
إطار من التيتانيوم 
المنتج المعدني: الفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس الأبيض والنحاس.
وكذلك المزيد.

نحن شركة مرنة تقبل مجموعة كبيرة ومتنوعة من شروط الدفع.
يمكنك الدفع وحل جميع التوازنات من خلال:
1. باي بال.
2. التحويلات البرقية (TT).
3. خطاب الاعتماد (LC).

 

إحدى النقاط الرئيسية التي يحبها العملاء عنا هنا في Y&T Eyewear هي حقيقة أننا نقدم تقديرات مجانية وعروض أسعار لطلباتهم.
في واقع الأمر ، يمكننا أن نمنحك المبلغ المحدد الذي تريد دفعه ؛ إشارة إلى أننا لا نحمل عملائنا أبدًا أي نوع من الرسوم المفاجئة أو رسوم الرسوم الإضافية ، إلخ.

تمتلك Luxottica Group SpA عددًا كبيرًا من العلامات التجارية. بصفتك تاجر جملة وموزعًا للنظارات ، لا تزال لديك فرصة كبيرة. لأن صناعة النظارات ضخمة. أي شركة تنوي العمل بعمق في هذه الصناعة سيكون لها تطور جيد. إن اختراقك هو أنه يمكنك العثور على مورد موثوق به في الصين. يمكن أن يوفر لك مصنع النظارات لدينا جودة موثوقة وأسعارًا تنافسية وعددًا كبيرًا من الأساليب. ركز على تجربتك في بناء العلامة التجارية ، وقم بتنفيذ أنشطة تسويق العلامة التجارية المناسبة. حاول تنمية تأثير علامتك التجارية. إنه مربح في سوقك المتخصصة.

اعثر على أفضل مجموعة من النظارات الشمسية ، نظارات القراءة ، النظارات البصرية ، النظارات الشمسية للحفلات في الصين. شركتنا هي واحدة من الشركات الصينية الشهيرة والأكثر موثوقية ، ونحن متخصصون في تقديم خيارات عالية الجودة. بعد أكثر من 12 عامًا من الخبرة في هذا المجال ، نضمن لك رضاك عن منتجاتنا. Y & T Eyewear هي شركة شهيرة ، ولهذا السبب لدينا عملاء من أجزاء مختلفة من العالم مثل أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا. هناك خيارات غير محدودة ، ويقدم لك فريقنا العلامات التجارية والتصميم وتطوير المفاهيم. فقط أخبرنا باحتياجاتك ، وسنتعامل مع النماذج الأولية والاستشارات الفنية. سيهتم فريقنا أيضًا بالشحن واختبار الجودة. ما عليك سوى إلقاء نظرة على مجموعتنا والاستمتاع بالتصاميم القابلة للتخصيص التي نقدمها لك. نحن نضمن مراعاة كل التفاصيل وتقديم النتائج الدقيقة التي تبحث عنها. في Y & T Eyewear ، نقدم أفضل اختيار من النظارات ونلبي احتياجات العملاء. تشمل المجموعة الواسعة من الخيارات النظارات الشمسية ونظارات القراءة والنظارات البصرية والنظارات الشمسية للحفلات. شركتنا هي واحدة من الشركات الصينية الشهيرة والأكثر موثوقية ، ونحن متخصصون في تقديم خيارات عالية الجودة. بعد أكثر من 12 عامًا من الخبرة في هذا المجال ، نضمن لك رضاك عن منتجاتنا. Y & T Eyewear هي شركة شهيرة ، ولهذا السبب لدينا عملاء من أجزاء مختلفة من العالم مثل أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا. تأسس مصنعنا الصديق للبيئة في عام 2008 ، وأصبح الوجهة الأولى. نحن نفخر بأنفسنا لكوننا شركة تصنيع النظارات المهنية. هناك خيارات غير محدودة ، ويقدم لك فريقنا العلامات التجارية والتصميم وتطوير المفاهيم. فقط أخبرنا باحتياجاتك ، وسنتعامل مع النماذج الأولية والاستشارات الفنية. سيهتم فريقنا أيضًا بالشحن واختبار الجودة. ما عليك سوى إلقاء نظرة على مجموعتنا والاستمتاع بالتصاميم القابلة للتخصيص التي نقدمها لك. نحن نضمن مراعاة كل التفاصيل وتقديم النتائج الدقيقة التي تبحث عنها. إذا كنت تعمل في مجال توزيع النظارات ، وكنت موزعًا وتجار جملة للنظارات ، فاتصل بنا. نتطلع إلى إيجاد موزعين عالميين للنظارات.     

أ. إذا كانت كمية طلبك صغيرة ، يمكنك اختيار النظارات الشمسية من الأنماط المتاحة لدينا. يمكننا القيام بطباعة الشعار من أجلك.

ب. إذا كان لديك التصميم الخاص بك ، من فضلك أرسل لي التصميم. ونحتاج إلى التحقق من المواد والأنماط. وتتيح لك معرفة موك للتخصيص. بصراحة ، لدينا أكثر من 3000 نمط من النظارات الشمسية. يمكنك أن ترسل لي التصميم أولاً. سوف نتحقق مما إذا كان لدينا الأنماط المتاحة أولاً. إذا كانت لدينا الأنماط ، فلن تحتاج إلى عمل مخصص ودفع قالب جديد. سيوفر الكثير من الوقت والمال. وتتم عملية التصميم المخصص على النحو التالي: 1) الرسم - 2). الاقتباس والتأكيد MOQ- 3) الرسم على CAD - 4). جعل العينات - 5). صريح لموافقتك - 6). إنتاج الطلب.

تسعين في المئة من النظارات مصنوعة في الصين. لأن الصين لديها ميزة تكلفة ممتازة للغاية. تحتاج عملية إنتاج النظارات المعقدة إلى سلسلة إمداد فائقة. تحتاج عملية إنتاج الزجاج المعقدة إلى سلسلة إمداد فائقة. سلسلة التوريد المطلوبة لإنتاج النظارات كاملة ومفصلة في الصين. يعتبر المشغلون المهرة ذوو الجودة العالية والأجور المنخفضة نسبيًا مفيدًا للغاية. لهذا السبب يختار العديد من المشترين العالميين الموردين الصينيين لإنهاء طلباتهم.

بدأت المزيد والمزيد من العلامات التجارية في محاولة إنشاء سلسلة التوريد الخاصة بها في الصين. لأن لديهم ميزة قوية للعلامة التجارية. لذلك من المفيد جدًا لهم اختيار OEM. في الصين ، يمكن أن يكون هناك توازن بين التكلفة والجودة. فلماذا العلامات التجارية العالمية مثل إنتاج OEM في الصين؟ إذا تمكنت أيضًا من العثور على مورد عالي الجودة في الصين ، فأنت على نفس خط البداية من حيث توريد المنتج. نحن المورد الذي يمكنك التفكير فيه وتجربته. نرحب بكميات صغيرة لكل نمط. ويمكن أن يساعدك على اختبار جودة منتجاتنا وخدماتنا.

Luxottica Group SpA هي أكبر شركة لتصنيع النظارات في إيطاليا. إنهم يعملون بأسماء كبيرة. نحن مناسبون لك. إنها أيضًا فرصتنا. ونعتقد أننا الشركة التي يمكن أن تقدم لك دعمًا رائعًا لمنتجات النظارات الصناعية. يمكن أن تجذبك ميزتنا الضخمة من حيث التكلفة في العديد من شركات تصنيع النظارات. 

بالنسبة لبعض منتجات التوريد مثل النظارات الشمسية ونظارات القراءة والإطارات البصرية وما إلى ذلك - يمكنك الحصول على عينة بدون تكلفة.
من ناحية أخرى ، فإن النظارات الشمسية المخصصة ليست مؤهلة للحصول على عينة مجانية.
نحن نقدم عينات مجانية فقط للمنتج الذي لدينا مخزون.

لا تلتزم Y&T Eyewear بتقديم حلول ما بعد البيع فحسب ، بل يمكنك إضافة بنك والاعتماد علينا لمساعدتك في الحفاظ على ما قبل البيع أيضًا!
تلتزم مجموعتنا بأكملها بتقديم أي أسئلة لديك في غضون 8 (8) ساعات من وقت التحقق و / أو الإقرار.

Y&T Eyewear هي شركة يعتمد عليها مصنعون شركاء من جميع أنحاء العالم. لدينا أيضًا عدد قليل من رفقاء التصنيع المشهورين عالميًا والذين يواصلون معاملتنا على أننا نذهب إلى الأعمال التجارية لجميع الحلول وأيضًا النظارات الشمسية التي يحتاجونها.
ومن بين هؤلاء المصنّعين المرافقين Disney و DAISO و Walmart و Amazon.com.

الطلب سهل للغاية ، ما عليك سوى الاطلاع على أي عنصر تريد الحصول عليه منا بالإضافة إلى استئناف الزر الذي يشير إلى الحصول على عرض أسعار حاليًا! ستتم إعادة توجيهك لملء نموذج موقع الويب الخاص بنا ، والذي سيكفي لنا للحصول على العناصر وكذلك الحلول التي تحتاجها.

عندما يتعلق الأمر بحلول ما بعد البيع ، لا يوجد منتج أو شركة أخرى تهزم Y&T Eyewear.
يتمتع جميع عمالنا ، الذين أصبحوا جزءًا من مجموعة تجربة العملاء لدينا ، بتاريخ متميز في خدمة العملاء.
لن يناسبوا استفساراتك واحتياجاتك فحسب ، بل إنهم أيضًا خبراء في هذا المجال! يمكنك التواصل معهم إذا كانت لديك مشاكل تتعلق بالجودة العالية ، والتعرف على الكتيب ، واللوائح ، وكذلك اللوائح ، وما إلى ذلك.
نحن نضمن الحصول على حل في غضون فترة زمنية مدتها 12 ساعة من وقت التحقق.

تعتبر Y&T Eyewear سخية في تقديم تخفيضات عالية القيمة في الأسعار للطلبات بالجملة وكذلك بالجملة. يمكنك إبرام صفقة بناءً على المبلغ الذي ستحصل عليه إذا كان ما تطلبه هو تكلفة مخفضة لطلبك.
ستكون مجموعتنا منفتحة باستمرار لتلائم ما ستطلبه!
هل أحصل على ضمان خدمة للنظارات التي أطلبها؟
نعم ، يتمتع جميع صانعينا بضمان خدمة إجمالي مدته ستة (6) أشهر ؛ لا شيء أكثر ولا أقل.
سنساعدك بكل سرور في ذلك إذا اعتبرنا أن جانب التصنيع الخاطئ. لدينا قيود معينة عندما يتعلق الأمر بالخطأ البشري.

آراء العملاء

ماذا يقول الناس؟

اتصل بـ Y&T Eyewear وخفض تكلفة الشراء الآن!

إقتبس

نظارات واي اند تي

قدم دائمًا قيمة أكثر مما تتوقع.

yt نظارات الصانع. jpg

مدونة وأخبار

موثوق به

arArabic
انتقل إلى أعلى
تحديث تفضيلات ملفات تعريف الارتباط

Play Video about yt eyewear manufacturer

The Top Eyewear Manufacturer For You

>OEM/ODM for all kinds of eyewear.
>Do custom eyewear manufacturing for you.         
>Assist you in doing import without difficulty       
> Point you in the right direction for shaping your brand.
>5000+styles eyewear to meet your product line need.

The Top Eyewear Manufacturer & Sunglasses Manufacturer For you

We are an eyewear manufacturer in China with independent development capability. When you choose an eyewear supplier, it is very wise to choose a Chinese eyewear manufacturer. Many brand designers complete their designs. And they are looking for China eyewear manufacturers to do OEM.

The perfect design combines with excellent quality, and suitable price makes these eyewear companies make a good profit. As an eyewear factory, we are constantly improving the technology of eyewear production. To adapt to the international market demand, we develop new eyewear styles every year.

Y&T Eyewear Collection

ladys acetate eyewear manufacturer.jpg

The frame type:full rim,half rim,and rimless

sports sunglasses manufacturer.jpg

Fame shape: Butterfly,Oval,Square,Clubmaster,Sports,Rectangle, Round,Wayfarer,Cat eye,aviator etc

mens eyewear manufacturer.jpg

There are many materials for the frames.PC ,TR90,CP,TPEE,UT etc

wholesale mirrored sunglasses.jpg

Oversize Aviator Sunglasses, metal material

optical frame manufacturer.jpg

The age is 3+ years old. Provide printing service and do custom design.

sunglasses manufacturers in china.jpg

More than 1000 style polarized sunglasses,here just show small part of them.We can also make as per your design.

Eyewear Production Process

Want to Get a Catalogue?

Branded and high-quality sunglasses, optical frames, reading glasses in China are available. Browse according to what you want and what you like.
ييوyt نظارات الصانع .png

If you have your idea about your design, we can do custom eyewear manufacturing as your drawing. Even if you need a small quantity, we can customize it for you. As a custom eyewear manufacturer, small-scale customized service is our advantage. You can provide your drawing (You can see the drawing samples as following), and we will do the CAD file for the production. If you don’t have a CAD file, we can also make the file as per your samples.

EYEWEAR WHOLESALE

yt نظارات الصانع.png

Sometimes, you may want to do custom in low quantity. You need to tell us the material you need and your demand. We can recommend some of our available styles for you. You may need something new, but we may be already have developed some similar models. You can use our styles directly. We can put the logo and your printing. It will save a lot of time and money for you. And you can sell them to your market fast.

Why Eyewear Brand Designers Choose Y&T?

Your position in the supply chain determines your profit. Every product includes eyewear that has its supply chain. And your position in the chain determines how profitable you will be. Our company will shorten your supply chain to help you earn more money. Due to the critical position we occupy on that chain, we can reduce it to just three links: Y&T Eyewear(manufacturer) – you – your customer. You just need to give us your drawing/idea and place the order. Our team will give you a good result you want.

Provide specific QC reports for the eyewear production process before shipping. It is our standardized operation process. So you will receive the report if you cooperate with us

Fast Communicate 7/24 service Online. You will get feedback on what you want shortly. You can ask us any questions you have. We’ll fix it for you.

 

Competitive Price. Maximum your eyewear business profit. As eyewear manufacturer, the price is our advantage.

Professional process of documentary operation. The advantage of standardized document operation is that every production process has a standard to perform. In particular, the process of eyewear manufacturing is so complex that these standardized operations are essential. Less mistake is making money.

Glasses For Different Things

Who are our customers?

Online Seller

Now online shopping because very popular worldwide. You may have an independent website or sell on Amazon or eBay. We have a dedicated team to provide you with some small-batch services. Support your online sales work. First, please tell us the styles you like, then we will recommend some suitable styles which can meet your taste. You can decide on the styles and colorways. We support a small number of mixed batch mode. Our team will arrange to ship through international express or air shipping.

Eyewear Distributors

If you are a wholesale eyeglasses frames distributor, you need to find a Chinese eyewear supplier. As an acetate Eyewear manufacturer, we have ready several thousand for you. The eyeglass frame material can be stainless steel, acetate, TR, wooden. We can accept orders in small quantities and many styles. As a professional acetate eyewear manufacturer, we develop nearly 200 optical frames every year. So you don’t have to worry about the new styles for your eyewear. We’ll recommend new models for you every month.

Super Market

We also have a wide range of cheap classic eyewear styles such as sunglasses, kids’ sunglasses, reading glasses, optical glasses, party glasses, these eyewear styles are cost-effective. They are very suitable for sale in supermarkets. We have great experience in bulk supply. And we have close cooperation relationship with many large international supermarket chains now.

Eyewear Brand Owner

If you need to do your brand, some basic detail is significant. There are eyewear design, logo, pattern, cleaning cloths, and case detail. We can do OEM or ODM as your request. We can give you great support to develop your brand. If you have any customized ideas, please contact our expert group.

Eyewear Wholesaler

If you need wholesale eyewear for your business and provide designer wholesale eyewear, wholesale optical. You have to find a Chinese eyewear supplier. You do designer eyewear wholesale, optical wholesale, sunglasses wholesale, and reading glasses wholesale. So you need to find many different styles of eyewear from different categories. At the same time, your QTY can’t need to supplier’s big MOQ. We help you with this. Because we have a complete product line. You can order a small QTY for each style. You can sell the styles easily in your market. It can make your customer happy. It can also help you start your eyewear business. We will do our best to support you. Please contact our most experienced sales consultant. They will recommend the styles as per the market.

Eyewear Importer

If you are an importer, do eyewear business. We have different kinds of eyewear, such as sunglasses, reading glasses, optical glasses, and so on. You may have your target customer. Some customers do sunglasses category, but others do other reading glasses. You may need to find many different Chinese suppliers to explore your categories. It is work needs time and energy. We can resolve this problem because we have made many molds for different categories already. You can pick up from them. By the way, We can also do your design. If you don’t want to open the mold, we can also go to the peer to help find some styles you need. This can save you a lot of time.

Spectacle Manufacturer

We can service the downstream oversea spectacle wholesalers and spectacle suppliers.

We develop eyeglasses frames of different materials and styles according to the demand every year.

If you want to develop acetate frames, the market demand is very strong.

And the acetate frame is our main product. We can give you the best price and quality.

Frequently Asked Questions

Y&T Eyewear is the most trusted company in the sector of eyewear remedies for greater than a year. We’re a firm qualified and competent in providing sunglasses, reading glasses, optical frame,s and so forth.
We are a team that included one of the most talented and also one of the most proficient engineers as well as technical experts in the field of eyewear supply!

Y&T Eyewear isn’t fussy when it involves markets as well as businesses we work with.

Yes, all our products and services are accredited and acknowledged internationally. Whether you remain in Europe, Africa, Asia, the Americas– even Australia, you can count on us!
As the top sunglasses and also eyewear supplier in China, we have actually already intended in terms of protecting these certificates and also licenses.

No, you can buy any place you may be in the world! Y&T Eyewear remains in partnership with products and also messenger solutions; firms whom we trust when it comes to the distribution of our clients’ orders.
We can assure a safe and extremely well-delivered package right at the front door of your organization.

Y&T Eyewear is a wear remedies company specializing in providing premium quality sunglasses, reading glasses, optical frames. The product consists of acetate, metal, plastic material such as computers and TR.
We’re able to do custom-made orders for special printing such as party sunglasses much more!
You can see the whole directory of our products below on our site!
What are the Top Sunglasses You offer?
Amongst the top items we offer include:
Acetate Sunglasses
Steel Sunglasses
PC/TR Sunglasses
PC/TR Readers
Steel Readers
Acetate Optical frame
Steel Optical frame
PC/TR Optical frame
Celebration Sunglasses

Right Here at Y&T Eyewear, we put emphasis to the key kinds as well as types of sunglasses– they include:
Acetate Sunglasses
Metal Sunglasses: Cupronickel brass, stainless-steel
Plastic Sunglasses: TR sunglasses, computer sunglasses
Blended product sunglasses: Acetate+ Steel, Plastic ( PC/TR )+ Metal device

Yes, we welcome all our customers ahead browse through our factory. You can look and surf through the production procedures you like! If you can’t fly right here in China, you can even call us for a video clip phone call.
Is It Possible to Order Custom Products From Y&T Eyewear?
Y&T Eyewear has been utilizing the very Research & Development teams and also makers to customize and also define the eyewear and glasses our customers have.
We would provide you with some pointers such as certain shapes, designs, and also measurements you need for your product.

You can obtain at a maximum of ten (10) days( By express) if the products you need are in stock. Otherwise, we would certainly need to either make and also create what you require and also we’ll have it supplied to you in 35 to 90days– maximum of 3 (3) months.
Exactly how Will I Have The Ability To Find out more About What You Offer?
We have an outstanding customer service rep department, who can fit all the inquires and the concerns you have about our business, our services, and also our items.
You can likewise send us a quick call on our mobile number or shoot us an email!

Y&T Eyewear is simply companies that don’t force customers right into acquiring greater than what they need.
We don’t need minimal order quantities for our items– you can buy it in conformity to how you as well as your company requires it.
Can I Obtain a Free Sample of My Order?
For some supply products such as sunglasses, reading glasses, optical frames, and so forth– you can get a sample with no cost.
Customization sunglasses, on the other hand, aren’t eligible for a free sample.
We provide free samples just for the product which we have stock.

Y&T Eyewear is liked for its wide selection of material glasses.
The types, as well as kinds of products we provide, include:
Acetate frame 
PC/TR frame
Titanium frame 
Metal Product: Stainless steel, White copper, Brass.
As well as More.

We’re a flexible company that accepts a whole large variety of payment terms.
You can pay and also resolve all equilibriums through:
1. Paypal.
2. Telegraphic Transfers (TT).
3. Letter of Credit (LC).

 

One of the main points customers like about us right here at Y&T Eyewear is the fact that we provide free estimates and also quotations of their orders.
As a matter of fact, we can give you the exact amount you require to pay; an indication that we never hold our customers any kind of surprise charges, additional charge charges, etc.

Luxottica Group S.p.A has a large number of brands. As an eyewear wholesaler and distributor, you still have a big opportunity. Because the eyewear industry is huge. Any company intending to plow deeply in this industry will have a good development. Your breakthrough is that you can find a reliable supplier in China. Our spectacle factory can provide you with reliable quality, competitive prices, and a large number of styles. Focus on your experience in brand building, and carry out appropriate brand marketing activities. Try to cultivate your brand influence. It’s profitable in your niche market.

Find the best selection of sunglasses, reading glasses, optical glasses, party sunglasses in China. Our company is one of the Chinese famous and most reliable ones, and we specialize in offering high-quality choices. Having more than 12 years of experience in this field, we ensure that you will be satisfied with our products. Y & T Eyewear is a popular company, and that is why we have customers from different parts of the world like North America, South America, and Europe. There are unlimited options, and our team offers you branding, design, and concept development. Just tell us your needs, and we will handle the prototyping and technical consulting. Our team will also take care of shipping and quality testing. Just look through our collection and enjoy customizable designs we offer you. We ensure to take into account every detail and deliver the exact results you are looking for. At Y & T Eyewear, we offer the best selection of glasses and meet customers’ needs. The wide range of choices includes sunglasses, reading glasses, optical glasses, and party sunglasses. Our company is one of the Chinese famous and most reliable ones, and we specialize in offering high-quality choices. Having more than 12years of experience in this field, we ensure that you will be satisfied with our products. Y & T Eyewear is a popular company, and that is why we have customers from different parts of the world like North America, South America, and Europe. Established in 2008, our eco-friendly factory has become the number one destination. We pride ourselves on being a professional manufacturer of eyewear. There are unlimited options, and our team offers you branding, design, and concept development. Just tell us your needs, and we will handle prototyping and technical consulting. Our team will also take care of shipping and quality testing. Just look through our collection and enjoy customizable designs we offer you. We ensure to take into account every detail and deliver the exact results you are looking for. If you do eyewear distribution business, and you are eyewear distributors and wholesalers, contact us.  We look forward to finding global eyewear distributers.     

a. If your order quantity is small, you can choose the sunglasses from our available styles. We can do the logo printing for you.

b. If you have your design, please send me the design. And we need to check the material and styles. And let you know the MOQ for customization. Frankly speaking, we have more than 3000+ styles of sunglasses. You can send me the design first. We will check if we have available styles first. If we have the styles, you don’t need to do custom and pay a new mold. It will save a lot of time and money. The process for custom design is as follows: 1).drawing – 2).quote and confirm MOQ- 3).drawing to CAD – 4).make samples – 5). express for your approval – 6). produce the order.

Ninety percent of the eyeglasses are made in China. Because China has a super excellent cost advantage. The complex eyewear production process needs super Supply Chain. The complex glasses production process needs super Supply Chain. The supply chain required for the production of eyewear is complete and detailed in China. High-quality skilled operators and relatively low wages are very advantageous. That’s why so many global buyers choose Chinese suppliers to finish their orders.

More and more brands start to try to set up their supply chain in China. Because they have a strong brand advantage. So it’s very beneficial for them to choose OEM. In China, there can be a balance between cost and quality. So why do international brands like OEM production in China? If you can also find a high-quality supplier in China, you are on the same starting line in terms of product supply. We are the supplier you can consider and try. Small quantities for each style are welcome. And it can help you to test our product quality and our service.

Luxottica Group S.p.A. is the largest eyewear manufacturer from Italy. They work with big names. We are suitable for you. It is also our opportunity. And we think we are the company that can give you great eyewear industrial product support for you. Our huge cost advantage can attract you in many eyewear manufacturing companies. 

For some supply products such as sunglasses, reading glasses, optical frames, and so forth– you can get a sample with no cost.
Customization sunglasses, on the other hand, aren’t eligible for a free sample.
We provide free samples just for the product which we have stock.

Y&T Eyewear isn’t only committed to offering aftersales solutions, you can add bank and rely on us to assist you with pre-sales sustain, also!
Our entire group is committed to giving whatever questions you have within 8 (8) hrs from the time of verification and/or acknowledgment.

Y&T Eyewear is a firm relied on by partner manufacturers from all around the world. We have a also few world-renowned organization manufacturing companions who continue treating us as their go-to business for all the solutions and also sunglasses they require.
These companion makers include Disney, DAISO, Walmart, Amazon.com.

Ordering is very easy, simply see any of the item you want to obtain from us as well as appeal the button that says GET A QUOTE CURRENTLY! It’ll reroute you to fill out our website form, which will suffice for us to get you the items and also the solutions you need.

When it comes to aftersales solutions, no other producer or business defeats Y&T Eyewear.
All our workers, that become part of our client experience group have outstanding histories in client service.
Not just would they fit your inquiries and also needs, they’re additionally experts in the field! You can approach them if you have problems with high quality, recognizing the handbook, regulations as well as regulations, and so on.
WE GUARANTEE A RESOLUTION IN A TURN-AROUND TIME OF 12 HRS FROM THE TIME OF  AS WELL AS VERIFICATION.

Y&T Eyewear is generous in giving high-value price cuts for orders that are wholesale as well as bulk. You can strike a bargain depending on the amount you’ll acquire if what you’re asking for is a reduced cost for your order.
Our group will constantly be open to suit to what you’ll be asking for!
Am I Given a Service Warranty For the Glasses That I Order?
Yes, all of our makers have an overall of six (6) months worth of service warranty; absolutely nothing more, nothing much less.
We’ll gladly help you with it if we consider that the mistake manufacturing side. We have certain limitations when it comes to human error.

Customers reviews

What people say?

Contact Y&T Eyewear and reduce your purchase cost now!

GET A QUOTE

Y&T Eyewear

Always provide more value than you expect.

yt نظارات الصانع.jpg

Blog&News

TRUSTED BY

en_USEnglish
Scroll to Top
Update cookies preferences